من اجل صحتك

المشرفون: إسحق القس افرام، georgette hardo

siryany

عضو
مشاركات: 135
اتصال:

من اجل صحتك

مشاركة#1 » الاثنين إبريل 15, 2013 10:25 am



من اجل صحتك

مختارات من تغريدات استاذ علم الابحاث تخصص المسرطنات في مستشفى الملك فيصل التخصصي الدكتور : فهد الخضيري
وهو من اعلام الطب الثقات في وطننا وممن يشهد لهم بالخير - نحسبه كذلك :-

فقال :-

@ الماجي سواء الابيض او الأصفر مركبات كيميائية ونكهات صناعية غير صحية ويجب استخدامها بإعتدال ولا تضر، أما الإكثار منها فهو الذي يضر بالصحة.

@ يجب أن لا تخدعنا الدعايات والاكاذيب : لا يوجد مادة او جهاز يحرق الدهون ، حرق الدهون لا يتم الا بالرياضة والحمية والغذاء المحتوي على خضار وفواكه،

@ نعم تحمير و حرق حليب البودرة له اضرار صحية خطيرة بسبب الحرق ، فيتحول لمواد ضارة.

@اكتشفت في مختبري أن مادة الأيروسلين بالجرجير تقتل خلايا السرطان بنظام "أبوبتوسس" وتم قبول هذا البحث للنشر بمجلة علمية عالمية، الحمدلله على هذا.

@ تحميص وقلي النشويات بحرارة (٢٥٠ ْ) حتى تتحول إلى اللون البني فيتكون الأكريليمايد المسرطن ( مثل البطاطا و رقائقها المقلية التي لونها بني ، والخبز المحترق بالزيت.

@ (الكوفي ميت ) تجميع مساحيق كيميائية ومستخلص حليب وبعضها غير صحي وأنصح بإستخدام الحليب لتبييض القهوة ولا أنصح بالكوفي ميت.

@ اذا كانت شبكة منزلك وخزانك ملوث أو لا تثق بنظافته لكي تشرب انصح بفلتر صغير يزيل الشوائب فقط، لان مياه الحكومة موزونة لمصلحتك بفلورها واملاحها الصحية، وهي الافضل للانسان.

@ لمن يسأل عن الماء المعلب :-
المياه التي تأتي من مواسير الدولة افضل صحياً لأن املاحها موزونة ولا يغرك تقليل املاح المعلبة لأنه غير صحي.
@ المياه المعلبة عقمت بالأوزون بسبب برومات البوتاسيوم المسرطنة : فيسمح باستخدام (١٠جزء بالمليون ) لكن الاكثار منها يجعله مضاعف ، وطعمها ليس دليل على جودته.

@ الألبان قليلة الدسم تفقد فيتامين ( د ) لأنه مرتبط بالدسم وعند نزع الدسم يقل فيتامين د بشدة، لذا ينبغي التعويض بأغذية اخرى او اقراص.

@ المعجنات المقلية ( الدونات او اللقيمات وأي عجين مقلي ) ترفع مركبات AGE& RAGE المسببة لمرض السكر بنسبة400%فأحذرو المقليات لأنها تزيد الاصابة بمرض السكر.

@ لئلا نكون ضحية تسويق تجاري بحت ، الملح ضروري بالماء وهو صحي ، لو نقص ضر، ارجو أن يفهم الجميع أن الأملاح ضرورية لقوة الجسم ومناعته وكهربائية القلب.
ßÇ
‏‏‏‏‏...


* من مميزات المشي صباحا على معده فارغه، انه يحرق جميع الدهون التي لا تزال عالقه من وجبة العشاء وينشط الدوره الدمويه بشكل كبير


* عند ذهابك إلى مطعم لتناول وجبة احرص على أن يكون خيارك للوجبة ( الأَصَح ) لا ( الأَلَذ )

* الأحماض الدهنية الموجودة بالسمك تعزز مستوى ذكاء الإنسان، لأن 70% من عقله مكون من الدهون وبالتالي فانه يحتاج إليها باستمرار


* المشي بعد الأكل مباشرة يسبب سوء الهضم والتي تؤدي إلى انتفاخ البطن (الغازات) والحموضه

* معلومة عن جسمك: تستغرق المعدة 20 دقيقة لترسل إشاراتها العصبية للدماغ لتخبره بأنها وصلت لحالة الشبع. ( تناول غذائك ببطء ولا تفرط بالأكل )

* لتحسين يومك و تعديل مزاجك: ( استنشق رائحة الليمون ) حيث وجد باحثون يابانيون أن في الليمون مادة تسمى لينالوول ( linalool) تقلل التوتر.

* إضافة الليمون للشاي الأخضر يُضاعف كمية مضادات الأكسدة التي يمتصها الجسم من الشاي والتي لها دور بمحاربة الكثير من الأمراض.


* الشعور بالعطش هو آخر خط دفاع للجسم ضد الجفاف. لذا حافظ على قارورة ماء معك دائما لشرب الماء


* فوائد عصير الأناناس يسهل هضم الطعام ويمنع انقباض المعدة يمنع تراكم الدهون داخل الأوعية الدموية يمنع تسوس الأسنان لإحتوائه على مادة الفلورايد

* فوائد الإستحمام بالماء البارد : 1- يقوي المناعة . 2- مفيد لجلدة الرأس . 3- مقوي لشعر الرأس .


* من مضادات الشيخوخة: .، المكسرات، الماء، الأسماك، الشوكولاته، الشاي الأخضر، السبانخ


* الكوليسترول: تناول العصائر الطازجة وخاصة عصير الجزر فهو يساعد إخراج الدهون من العصارة الصفراوية بالكبد فيؤدي إلى خفض الكوليسترول بالدم


اسأل الله العظيم لي ولكم الصحة الدائمة ،.
، فضلا...مررها لكل من تحب استفيد وأفد الباقين !!

**************************

SIRYANY

malki nissan

عضو
مشاركات: 524

Re: من اجل صحتك

مشاركة#2 » الاثنين إبريل 15, 2013 1:37 pm

شكراً على هذه النصئح الطبية .

وقيل :الغذاء لا الدواء ........وشكراً
العقل زينة

صورة العضو الشخصية
د. جبرائيل شيعا

المدير العام
مشاركات: 19003

Re: من اجل صحتك

مشاركة#3 » الثلاثاء إبريل 16, 2013 11:24 pm

شاموشو SIRYANY
ألف شكر لك على تقديم هذه النصائح
فعلاً علينا أن نهتم بصحتنا
شكرا لأهتمامك بصحة أعضاء وزوار موقعنا الحبيب كولان سوريويي

ros2: ros4: ros6:
صورة

العودة إلى “عالم الأغذية والصحة”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد

cron
jQuery(function($) { 'use strict'; $('.stat-block.online-list').attr('id', 'online-list'); $('.stat-block.birthday-list').attr('id', 'birthday-list'); $('.stat-block.statistics').attr('id', 'statistics'); $('.collapse-box > h2, .stat-block > h3').addClass("open").find('a').contents().unwrap(); $('.collapse-box, .stat-block').collapse({ persist: true, open: function() { this.stop(true,true); this.addClass("open"); this.slideDown(400); }, close: function() { this.stop(true,true); this.slideUp(400); this.removeClass("open"); } }); var $videoBG = $('#video-background'); var hasTopBar = $('#top-bar').length; function resizeVideoBG() { var height = $(window).height(); $videoBG.css('height', (height - 42) + 'px'); } if (hasTopBar && $videoBG.length) { $(window).resize(function() { resizeVideoBG() }); resizeVideoBG(); } phpbb.dropdownVisibleContainers += ', .profile-context'; $('.postprofile').each(function() { var $this = $(this), $trigger = $this.find('dt a'), $contents = $this.siblings('.profile-context').children('.dropdown'), options = { direction: 'auto', verticalDirection: 'auto' }, data; if (!$trigger.length) { data = $this.attr('data-dropdown-trigger'); $trigger = data ? $this.children(data) : $this.children('a:first'); } if (!$contents.length) { data = $this.attr('data-dropdown-contents'); $contents = data ? $this.children(data) : $this.children('div:first'); } if (!$trigger.length || !$contents.length) return; if ($this.hasClass('dropdown-up')) options.verticalDirection = 'up'; if ($this.hasClass('dropdown-down')) options.verticalDirection = 'down'; if ($this.hasClass('dropdown-left')) options.direction = 'left'; if ($this.hasClass('dropdown-right')) options.direction = 'right'; phpbb.registerDropdown($trigger, $contents, options); }); });

تسجيل الدخول  •  التسجيل