سهرة مميزة جمعتنا مع الاباء الكهنة في دار السيد بطرس اسطيفان

المشرف: حنا خوري

صورة العضو الشخصية
بهيج شمعون حنو

عضو
مشاركات: 2315

سهرة مميزة جمعتنا مع الاباء الكهنة في دار السيد بطرس اسطيفان

مشاركة#1 » الجمعة إبريل 20, 2012 8:19 am

في الحقيقة المثل الذي يقول:
رب صدفة خير من ألف ميعاد

هكذا كانت سهرتنا بيت الأخ الصديق بطرس اسطيفان
رئيس مجلس المللي في كنيسة السيدة العذراء في نورشوبينك ايكتورب

وبحضور كلاً من الآباء الكهنة

الخوري ملكي مراد , والأب الربان يوحانون , والاب الربان افرام لحدو

حيث صدفت وصول الاخ الدكتور جبرائيل شيعا الى السويد

وبأسمكم جميعاً نرحب فيه مرة اخرى بين اهله واقاربه

وكان له نصيب ان يكون معنا في هذه السهرة الممتعة

ولا اخفي عليكم كانت مفاجئة للأباء اذ لم يكونون يعلمون بوجوده معنا

وقد سحبنا بعض الصور التذكارية مع الاباء الاحباء.

المرفقات
549192_362754880428395_100000816588581_897894_834064619_n.jpg
549192_362754880428395_100000816588581_897894_834064619_n.jpg (41.78 KiB) تمت المشاهدة 1036 مرةً
558725_362756717094878_100000816588581_897898_1485923468_n.jpg
558725_362756717094878_100000816588581_897898_1485923468_n.jpg (38.8 KiB) تمت المشاهدة 1036 مرةً
مع محبتي الخالصة
صورة

صورة العضو الشخصية
د. جبرائيل شيعا

المدير العام
مشاركات: 19003

Re: سهرة مميزة جمعتنا مع الاباء الكهنة في دار السيد بطرس اسط

مشاركة#2 » الجمعة إبريل 20, 2012 9:22 am

سَلَام الْمَسِيْح مَعَكُم
شْلْوْمُو وحُوْبُو
شْلْوْمُو سُورِيَويْتو

أول لقاء مع الأب الربان يوحانون آدو الموقر
صورة

الشكر دائماً لله أنه هو الذي يفتح لنا الأبواب

فعلاً يا احونو رحيمو بهيج :
رب صدفة خير من ألف ميعاد

بالأمس البارحة المصادف
يوم الخميس 19 نيسان 2012م
أخبرني الأخ بهيج شمعون حنو عن طريق الهاتف
هل لديك وقت للقاء مع الراهب الأب يوحانون آدو
وعن مثل هذا اللقاء كنا سابقاً قد تحدثنا
فقلت لا مانع وأنا مسرور بمثل هذا اللقاء الذي كنت انتظره
فقال: سيكون الراهب يوحنا مع الأب الربان أفرام لحدو والخوري ملكي ملكي
مساءً مدعوين عند الأخ بطرس اسطيفان
رئيس مجلس كنيسة السيدة العذراء مريم (عذرت ديريك) في نورشوبينك
وقال تحدث مع الأخ بطرس أن الدكتور جبرائيل شيعا هنا في نورشوبينك،
بأنك قد وصلت السويد، فأكد دعوتك وحضورك معنا.
تم ذلك فحضر أيضاً معي عديلي الأخ سليم أفرام القس.

عندما دخل الأب الخوري ملكي والربان الأب أفرام و الربان الأب يوحانون
فعلاُ كانت مفاجأة
تفاجاءوا بحضوري
تعانقنا وتبادلنا السلام الحار
تربطني علاقة سابقة قوية مع الخوري ملكي وأيضاً مع الربان أفرام
لكن هذا أول لقاء لي شخصياً مع الربان يوحانون

ما أجمل لقاء الأحبة

فكانت قد احضرت أم أفرام زوجة الأخ بطرس طاولة عشاء فاخرة
بانواع مختلفة من مأكولاتنا السريانية
وبعد تناولنا وجبة العشاء
جلسنا وتحدثنا بأمور كثيرة ومتعددة حول ما يدور في فلك كنيستنا السريانية وأمتنا السريانية
وتبادلنا الأحاديث عن مستقبل شعبنا في بلاد المهجر
وأهمية دور الكنيسة في الحفاظ على أبناء الرعية والشباب بشكل خاص
في بلاد المهجر
هناك هاجس خوف على مستقبل شعبنا وكنيستنا السريانية

طاولة أم أفرام زوجة الأخ بطرس لم تفرغ من أنواع الحلويات والفواكهة
وثم سألت عن القهوة المفضلة لتناولها
فأصر الجميع بأن تحضر لنا قهوة سريانية اصيلة من أيادي أم أفرام السريانية
وبعد احساء القهوة السريانية اللذيذة الطيبة ونكهتها العريقة
أكملنا أحاديثنا

كان لقاء رائع ومفيد

بهذه المناسبة
نشكر الأخ بطرس أبو أفرام على تنظيم هذا اللقاء
ونشكر أيضاَ الأخت أم أفرام على كل ما حضرته خلال هذا اللقاء
المرفقات
190420125082.jpg
190420125082.jpg (82.27 KiB) تمت المشاهدة 1031 مرةً
190420125080.jpg
190420125080.jpg (92.58 KiB) تمت المشاهدة 1031 مرةً
190420125078.jpg
190420125078.jpg (79.82 KiB) تمت المشاهدة 1031 مرةً
صورة

صورة العضو الشخصية
المهندس إلياس قومي

مراقب عام
مشاركات: 3569

Re: سهرة مميزة جمعتنا مع الاباء الكهنة في دار السيد بطرس اسط

مشاركة#3 » الجمعة إبريل 20, 2012 6:16 pm

مباركين أنتم أيها الأباء
مباركين أنتم أيها الأحباء الأخوة
مباركة الدار التي جمعتكم معاً
لتتعارفوا وتتناقشوا وتسهروا لأجل اهداف
نبيلة لرعيتكم واخوتكم واهلكم ولتتدارسوا ظروف شعبكم
هذا الذي اراه ايضاً هاجساً على قلوب كل المخلصين
من يتطلعون للغد بتفاؤلٍ لكن
بعين التفحص والتدقيق والحذر أيضاً
وأرجو أيّها الأباء
الأب الخوري ملكي مراد
والأب الربان يوحانون آدو
والأب الربان أفرام لحدو
أن تكونوا عوناً لكل من ليسوا ضدنا فهم بالتالي
معنا وليس علينا
أعني أخوتنا من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية .
أرجوا أن نكون صاحين مدركين أن الرب يسوع
هو هو هنا وهناك واليوم والغد كما بالأمس وهو يبحث عن رعيته
حيثما وأينما كانت فلنكن رعية واحدة راعيها الرب هو من أختار
honn: وكلاء عليها من كل أمة وشعب honn:
وهؤلاء ثقوا هم سنداً لكم وعوناً... فكونوا أنتم أيضاً لهم سنداً وعوناً
يكفيكم فخراً أن تتطلعوا إليهم
لتقرؤوا كل روحانيات السماء، وطيبة الأرض، ووفاء إبن الأنسان.
ويكفيها فخراً
iiiiie: كنيسة الشهداء فخر الكنيسة المجاهدة iiiiie:
وما وجدنا فيهم سوى أنهم للمسيح يسعون
ros5: أما تنظرون ros5:
لمن نحن وإياهم على ذات الطريق سائرون
شكراً لكل من ناقش وسهر لأجل رعية المسيح
ولأجل جمع شملها يسعى لا لزيادة فرقتها
شكراً لصاحب الدار الحبيب العزيز
بطرس إسطيفان أسم مبارك هاهو أبو أفرام
sta: بكر الشهداء ، والصخرة ، وأبو كنارة الروح sta:
أجتمعا معاً ... تحت مظلةٍ واحدةٍ كما تلك في جبل التجلي.
تلك لسند وتقوية من سيسير على درب الآلام
وهاهم في بيتك يتناقشون لأجل ذات الهدف
لنشكر الأخ العزيز بهيج حنو الذي يعرف كيف يجمع ويختار
لنشكر من لبى الدعوة وحضر أعني د. المهندس جبرائيل شيعا
وبرفقته أناس مباركون الأخ سليم أفرام القس
لنشكر من تعبت وقدمت كل مافي وسعها سيدة الدار
فلم تملْ ولمْ تتأخرْ في تقديم كل مافي إستطاعتها من شتى
المأكولات والفاكهة والحلويات والمشروبات
مباركة أنت أم أفرام
iiiiie: لتكوني بركة لبيتك وعائلتك ، لزوجك ، وأطفالك iiiiie:
وممن يجيء إليك بهدي الرب
سلام ونعمة
honn: sta: honn:

صورة العضو الشخصية
georgette hardo

مشرف
مشاركات: 2715

Re: سهرة مميزة جمعتنا مع الاباء الكهنة في دار السيد بطرس اسط

مشاركة#4 » السبت إبريل 21, 2012 4:40 pm

ros4: ros4: ros4: ros4: ros4: ros4: ros4:
ros4: ايها الاحباء
ros4: في البداية اتوجه بالشكر للاخ بهيج على هذة التغطية الشاملة بالصور ros4:
ros4: لزيارة اخينا جبرائيل مدير موقعنا للسويد
ros4: صور تذكاريه حلوه بحضور الرهبان والخوري صلواتهم تكون معنا
ros4: واخص بالشكر ايضا ست البيت التي زينت طاولة الطعام بانواع مختلفة ولذيذة
ros4: كما اشكر اخينا المهندس الياس لما اضافة للموضوع من عبارات روحية وكلمات
ros4: معبرة تبين مستواه الادبي والروحي والاجتماعي والفني
ros4: واخينا ضيف السويد الدكتور المهندس جبرائيل اهلا وسهلا بك وانشاء الله تكون رحلة مؤفقه
ros4: ros4:
ros4: ros4: ros4: ros4: ros1:
georgette hardo
ام سلمان السويد

صورة العضو الشخصية
أبو يونان

المدير الفني
مشاركات: 3210
اتصال:

Re: سهرة مميزة جمعتنا مع الاباء الكهنة في دار السيد بطرس اسط

مشاركة#5 » السبت إبريل 21, 2012 11:54 pm

"الفم العذب يُكَثِّر الاصدقاء، واللسان اللطيف يُكَثِّر المؤآنسات"
(سفر يشوع بن سيراخ 6: 5)

أتمنى للجميع التوفيق والنجاح
وبركة ربنا تكون معكم
وشكرنا الجزيل لأخينا الحبيب أبو حنا (( بهيج ))
على هذه التغطية وربنا يعوض تعبه
وتحياتي للأب الخوري والآباء الرهبان
وأخينا العزيز بطرس مع عائلته المباركة
ونتمنى لأخينا وصديقنا العزيز الدكتور جبرائيل
زيارة موفقة وترافقه السلامة بعودتهم إلى بيتهم
أبو يونان
صورة
صورة

صورة العضو الشخصية
إسحق القس افرام

نائب المدير العام
مشاركات: 8160

Re: سهرة مميزة جمعتنا مع الاباء الكهنة في دار السيد بطرس اسط

مشاركة#6 » الأحد إبريل 22, 2012 7:33 am

أن اجتمع اثنان فأنا ثالثهم
على المحبة يلتقون الأحبة والأصدقاء
كل الشكر للأخ العزيز بهيج على التغطية الرائعة
تحياتنا للاباء الكهنة الأكارم وشكر خاص للسيد بطرس
وربنا يبارك الجميع
cro: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ cro:
صورة


العودة إلى “التعارف”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد

cron
jQuery(function($) { 'use strict'; $('.stat-block.online-list').attr('id', 'online-list'); $('.stat-block.birthday-list').attr('id', 'birthday-list'); $('.stat-block.statistics').attr('id', 'statistics'); $('.collapse-box > h2, .stat-block > h3').addClass("open").find('a').contents().unwrap(); $('.collapse-box, .stat-block').collapse({ persist: true, open: function() { this.stop(true,true); this.addClass("open"); this.slideDown(400); }, close: function() { this.stop(true,true); this.slideUp(400); this.removeClass("open"); } }); var $videoBG = $('#video-background'); var hasTopBar = $('#top-bar').length; function resizeVideoBG() { var height = $(window).height(); $videoBG.css('height', (height - 42) + 'px'); } if (hasTopBar && $videoBG.length) { $(window).resize(function() { resizeVideoBG() }); resizeVideoBG(); } phpbb.dropdownVisibleContainers += ', .profile-context'; $('.postprofile').each(function() { var $this = $(this), $trigger = $this.find('dt a'), $contents = $this.siblings('.profile-context').children('.dropdown'), options = { direction: 'auto', verticalDirection: 'auto' }, data; if (!$trigger.length) { data = $this.attr('data-dropdown-trigger'); $trigger = data ? $this.children(data) : $this.children('a:first'); } if (!$contents.length) { data = $this.attr('data-dropdown-contents'); $contents = data ? $this.children(data) : $this.children('div:first'); } if (!$trigger.length || !$contents.length) return; if ($this.hasClass('dropdown-up')) options.verticalDirection = 'up'; if ($this.hasClass('dropdown-down')) options.verticalDirection = 'down'; if ($this.hasClass('dropdown-left')) options.direction = 'left'; if ($this.hasClass('dropdown-right')) options.direction = 'right'; phpbb.registerDropdown($trigger, $contents, options); }); });

تسجيل الدخول  •  التسجيل