صفحة 1 من 1

أرجووووك أن لا تغلط غلطة عمر

مرسل: الأحد فبراير 09, 2014 11:44 am
بواسطة حنا خوري




قال لزوجته :
ياسوسن من فضلك كوبا من الشاي
قامت على عجل
نظرت إليه طويلا وذهبت
انتظرها ولم تعد
ذهب يبحث عنها فى كل مكان
ولما يئس
عاد إلى المنزل فوجد قصاصة من ورق مكتوب عليها
إسمى ميرفت



انتبه عزيزي القارىء

Re: أرجووووك أن لا تغلط غلطة عمر

مرسل: الأحد فبراير 09, 2014 2:26 pm
بواسطة د. جبرائيل شيعا
غلطة واحدة سببت له كل هذا التعب والجهد والأذى
فذهبت ولم تعد
كرمال نسي اسمها

ros2: ros4: ros6:

Re: أرجووووك أن لا تغلط غلطة عمر

مرسل: الاثنين فبراير 10, 2014 1:23 am
بواسطة المهندس إلياس قومي
[center]الأمر ليس في ما تفوه به الرجل أنما هي عرفت فغاصت في أعماق زوجها
ومامعنى أنه نطق بإسم آخر وهو يخاطبها
قرأت مافي صدره الذي عاشت وإياه و لربما تعرفه
اكثر مما هو يعرف نفسه المرأة منحها الله كل الصفات الحسنة وأودع فيها
مشاعر الأخلاص والوفاء لزوجها وأطفالها فكيف وهاهو يجرح تلك المشاعر
دون أن يقدم أعتذاراً ليصلح ما افسده قلبه عفواً لسانه .
الشكر لك على هذه النصائح المفيدة أستاذ حنا خوري
لا لكي نتجنب الغلط فحسب بل كي لانقع في الأثم أيضاً .
honn: sta: honn:
سلمت يداك
[/center]

Re: أرجووووك أن لا تغلط غلطة عمر

مرسل: الاثنين فبراير 10, 2014 1:43 am
بواسطة فريد توما مراد
فعلاً هذه حكمة أكثر مما تكون نكته ..!
والمثل يقول : لسانك حصانك ......
علينا أن نفكر بما نقول قبل أن نقوله
خصوصاً مع القيادة .!
تشكر أخي أبو لبيب على هذه المنفعة
العامة والتحذير المُسبق .
لك مودَّتي .

Re: أرجووووك أن لا تغلط غلطة عمر

مرسل: الثلاثاء فبراير 11, 2014 7:01 pm
بواسطة malki nissan
سقطت من لسانه سسهواً
ولكن كلفته ...بوش
شكرا على النقل

Re: أرجووووك أن لا تغلط غلطة عمر

مرسل: الثلاثاء فبراير 11, 2014 11:33 pm
بواسطة georgette hardo
1376401_654956834526066_415884232_n.jpg
1376401_654956834526066_415884232_n.jpg (35.87 KiB) تمت المشاهدة 2290 مرةً