وصايا وشورات لزائري الأراضي المُقدسة .. مُلحق رقم (7) والأخي

المشرف: الدكتور بشير متي الطورلي

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
حسيب يعقوب
مشرف
مشرف
مشاركات: 2121
اشترك في: الاثنين أكتوبر 04, 2010 7:07 pm

وصايا وشورات لزائري الأراضي المُقدسة .. مُلحق رقم (7) والأخي

مشاركة بواسطة حسيب يعقوب » السبت ديسمبر 17, 2011 1:08 pm

وصايا ومشورات لزائري الأراضي المُقدّسة مُلحق رقم (7) والأخير .. للمؤلف الدكتور جورج أنطون كيراز .. بقلم / حسيب يعقوب !!! ros3: mari: ros3: 32 - اذهب إلى كنيسة العذراء في الجسمانية ( ستى مريم ) وزر قبرها الشريف الجديد بالكرامة . وتأمل الإعجوبة الباهرة التي جرت يوم وفاتها مؤمناً : أن ابنها يسوع نقلها بجسدها cro: mari: cro: إلى الفردوس السماوي . واعطها التوبة واطلب شفاعتها مُرتِلاً مع الملفان : ها أنا مريم واقفة في أبواب السماء العالية وماسكة الصليب بيدها وهي تقول لابنها : بجاه هذه الخشبة التي حملتكَ في اورشليم وبجاه المسامير التس سُمِرَتْ في يديك ورجليك ابعد الغضب والآفات من كنيستك وأولادها واغفر لهم وارحمهم .
33 - اذهب إلى جبل الزيتون وتذكّر هناك يسوع المسيح الذي قبل صعوده إلى السماء وضع يديه على تلاميذه وباركهم . وقل : يا ربنا يسوع المسيح لتكن بركتك علينا وعلى كنيستنا وسلامك بيننا وبين شعبنا . واجعل حُبكْ في قلوبنا لنحيا مُنتظرين مجيئك الثاني بمجد عظيم مع ملائكتك القديسين . وحينئذ اسمعنا صوتك الفرح القائل : تعالوا إليَّ يا مُباركي أبي رثوا المُلكْ المُعَد لكم من قبل إنشاء لعالم . لنمجدك مع أبيك وروحك القدوس إلى آبد الآبدين آمين .
أيُها المؤمن بالمسيح : على هذا الاسلوب زُرْ بقية الأماكن التي سلك فيها سيدنا وفادينا يسوع المسيح وتلاميذه القديسين واحضر بالروح مع الذين كانوا بينهم حاضرين . جاعلاً نفسك شريكاً في كل الأمور التي حدثت . في المغارة قرب القرابين نظير المجوس وكُن مُبَشِراً بميلاده مع الرُعاة ومجده مع الملائكة . وفي الهيكل احمله على ذراعيك كسمعان وقبِّلهُ مستنشقاً رائحتهُ الطيّبة واندهش مع المُعلمين لما تسمع تعاليمه .. ros5: cro: jes: cro: ros5:

بنت السريان
عضو
عضو
مشاركات: 7115
اشترك في: السبت مايو 30, 2009 8:09 pm

Re: وصايا وشورات لزائري الأراضي المُقدسة .. مُلحق رقم (7) وا

مشاركة بواسطة بنت السريان » السبت ديسمبر 17, 2011 7:49 pm

أقولها وبملء فمي
دررا نفيسة تطلق في موقعنا أخونا حسيب
بارك الله في جهودكم ونطالبكم بالمزيد
قال الرسول بولس
أكرز بالكلمة في وقت مناسب وغير مناسب
أرجو ان لا تتوقف عن الكتابة في هذه المواضيع
لأنها مشجعة للقاريء
وتؤجج فيه الرغبة في زيارة الأماكن المقدسة والتبرك بها
شكرا جزيلا أخ حسيب
وجودكم بالموقع خير وبركة
صورة

صورة العضو الرمزية
حسيب يعقوب
مشرف
مشرف
مشاركات: 2121
اشترك في: الاثنين أكتوبر 04, 2010 7:07 pm

Re: وصايا وشورات لزائري الأراضي المُقدسة .. مُلحق رقم (7) وا

مشاركة بواسطة حسيب يعقوب » الأحد ديسمبر 18, 2011 4:29 pm

سلام المسيح معكِ يا ايتُُُُُُُُُُُُُُُها الاخت العزيزة بنت السريان ... تعقيبَكم المستمر والدائم على مواضيعي المتواضعة هو بالنسبة لي بمثابة وسام فخر واعتزاز لطالما يأتيني من اديبة وشاعرة أعتّزُ وأفخَر بها على الدوام .. دمتِ لنا ذخرا ايتُها الاخت المُباركة ros3: taw: ros3:

أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى التراث السرياني“